أخبار عاجلة

دبي تحاكم خليجي تحرش بمضيفة في الجو

دبي ـ ماي مول

بدأت محكمة الجنايات بدبي  النظر في اتهام مسافر خليجي تحرش بمضيفة طائرة تتبع شركة طيران “فلاي دبي” اثناء تحليقها في الجو، وتلفظ بالفاظ نابية، وادخل الذعر في نفوس الركاب.

وبحسب لائحة الاتهام، فقد أثار المتهم الفوضى على متن الطائرة، وصرخ، وتلفظ بعبارات تفيد بأنه يحوز متفجرات، مهدداً بتفجير الطائرة. وكشفت النيابة العامة أن المتهم استخدم العنف مع مضيفة، ودفعها، وصرخ فيها. كما وجهت إليه تهمة «خدش حياء المضيفة»، لافتة إلى أنه طلب منها أفعالا منافية للاداب، معه على متن الطائرة.

وقالت النيابة إن المتهم كان مخموراً وقت الواقعة، جراء تعاطي مشروبات كحولية، مطالبة بحبسه وإبعاده عن الدولة، لكن المتهم أنكر أمام الهيئة القضائية التهمة الموجهة إليه، وادعى أنه أخذ دواء فأنساه ما بدر عنه من تصرفات خلال وجوده على متن الطائرة.

وأكدت المضيفة في تحقيقات النيابة العامة أن المتهم كان يتعاطى مشروبات كحولية جلبها برفقته من السوق الحرة، وكان واضحاً أنه مخمور، مضيفة أنه تحرش بها، وتلفظ نحوها بألفاظ نابية، ثم طلب منها مشروباً كحولياً فرفضت تقديمه له كونه كان ثملاً، فأخذ يصرخ في أرجاء الطائرة. وأكدت أن الطاقم حاول تهدئته إلا أنه لم يعرهم اهتماماً، مضيفة أنه أدخل الذعر في نفوس الركاب عندما قال إنه يحوز سلاحاً ومتفجرات، وإنه سيفجر الطائرة.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.