أخبار عاجلة

دبي تبيع أغلى قطعة بورجر في العالم بـ7 الاف دولار

دبي ـ ماي مول

شهدت مدينة دبي بيع أغلى قطعة بورجر بمبلغ يقترب من 27 الف درهم ( 7 الاف دولار). وأقيم فيي دبي مزاد على وجبات بورجر، يعود ريعها إلى فعالية (مسيرة القافلة الوردية) لنشر الوعي والكشف المبكر عن سرطان الثدي. وتنافس في اعداد الوجبات فرق مكونة من الفنانين والاعلاميين والحكوميين، ثم عرضت الوجبات للبيع في مزاد بجاليري لافايت في دبي مول. وحصد فريق الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة مبلغ 48 الف درهم  (13 الف دولار) مقابل وجبة بورجر، بينها 7 الاف دولار لقطعة بورجر. وسجل فريق المطرب الإماراتي فايز السعيد بيع وجبة بورجر بـ13 الف درهم (3500 دولار)، وحصد فريق الإعلامية أميرة الفضل مبلغ12 الف درهم (3300 دولار)، وتم تخصيص المبالغ بالكامل لدعم القافلة الوردية. وأعلنت اللجنة المنظمة لمسيرة القافلة الوردية الجمعة أن مزاد وجبات البورجر الذي استمر 45 دقيقة، جمع مبلغ 72 الف درهم (20 الف دولار). وكان أغلى سعر وجبة بورجر في العالم بيعت بمبلغ 5 الاف دولار في لاس فيجاس. وقالت أميرة بن كرم رئيس مجلس الأمناء لجمعية أصدقاء مرضى السرطان أن الهدف من هذا المزاد، هو المساهمة في نشر التوعية بمخاطر سرطان الثدي، وكيفية الكشف المبكر عنه. وانطلقت في الامارات يوم الاثنين الماضي (القافلة الوردية) وهي قافلة بالخيول يقودها أكثر من 150 فارساً وفارسة تطوف كافة انحاء إلامارات للتحذير من مخاطر مرض سرطان الثدي. وتستمر رحلة القافلة 10 أيام، وتصاحبها عيادات للتوعية بالمرض، وأطباء لاجراء فحوص مجانية لسكان الدولة.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.