أخبار عاجلة

خبيرة التجميل نادية الراشد تقدم أحدث تقنية للبشرة بالعالم

دبي ـ أحمد الشريف

تستعد خبيرة التجميل والعناية بالبشرة الخليجية البارزة نادية الراشد للكشف عن تقنية فرنسية حديثة في مجال العناية بالبشرة، توصف بانها أحدث تقنية من نوعها في العالم.
وقالت الراشد للصحفيين في دبي أن التقنية الجديدة سوف تدخل للمرة الاولى للشرق الاوسط والمنطقة العربية، من خلال مركزها في دبي.
وأضافت “سيتم الكشف عن تفاصيل هذه التقنية التي ستبهر النساء، في حفل كبير يقام مساء يوم الاثنين 4 مايو المقبل في جمعية النهضة النسائية في دبي”.
وأعلنت الخبيرة السعودية ان الحفل سوف تحضره الاعلامية البارزة لجين عمران، وكوكبة من نجوم المجتمع والشخصيات النسائية العامة.
وذكرت نادية انها سوف تكشف خلال الحفل عن تفاصيل التقنية الجديدة، وكيف ستوفر على المرأة الخليجية والعربية عناء التعرض لعلاجات طويلة، وتسوف تقلل هذه التقنية من الفترة الزمنية لاستعادة البشرة نضارتها.
ودعت الخبيرة السعودية النساء والفتيات من مختلف الجنسيات لحضور الحفل الذي ستنقل تفاصيله قنوات فضائية كبرى.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

4 تعليقات

  1. راااااائع .. سوف احضر الحفل.. اتشوق جدا لمعرفة هذه التقنية

  2. مشكورة ناديه .. نريد كل جديد في جمال البشرة

  3. اريد ان اعرف ما هي التفاصيل شوقتونا

  4. كيف نصل لمركز هذه الخبيرة .. نرجو الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.