أخبار عاجلة

حقيقة الإعتداء على سعودية في دبي

دبي ـ ماي مول

قالت شرطىة دبي أن  الاخبار التي نشرتها صحف ووسائل اعلام حول تعرض امرإة سعودية لاعتداء وسرقة مجوهراتها و15 مليون ريال من اموالها وتهديدها بالقاءها من قمة برج سكني، هي اخبار تفتقر للدقة.

وقال قائد شرطة دبي اللواء خميس المزينة أن  المتهمتين في هذه الواقعة هما ابنتا زوجها النمساوي المتوفى وأن الموضوع خلاف عائلي.

وأوضح المزينة أن تفاصيل الموضوع تعود إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات  يفيد بوقوع سرقة في أحد أبراج منطقة مرسى دبي، وعلى ضوئه انتقلت الشرطة إلى الشقة المحددة، وبالاستفسار من المُبلّغة، أفادت أن ابنتي زوجها النمساوي المتوفي، 37عاماً والاخرى 35 عاماً، قامتا بسبها وتهديدها وسرقة ملفات خاصة بالمُبلِّغة ومستندات عقود تنازل لممتلكات والديهما، وشيكات بنكية، ومستندات مهمة، ومجوهرات بقيمة 16 الف درهم، إضافة إلى مبلغ مالي قدره 21 الف دولار أميركي، إذ تبين بأن المتهمتين غادرتا الدولة قبل وصول البلاغ حيث تم التعميم عليهما على الفور، وتحويل الملف للنيابة العامة.

وأكد المزينة أن هذه القضية تندرج ضمن النزاعات والخلافات العائلية، وقد قررت النيابة العامة السماح للمتهمتين دخول الدولة وتكفيلهما لمراجعة النيابة العامة للتأكد من البلاغ، مع العلم أن المُبلِّغة هي أرملة المتوفى والد المتهمتين، وان الخلاف الذي بينها وبين المذكورتين هو خلاف عائلي على الميراث وحول ممتلكات المتوفى والد المتهمتين وزوج السعودية، مشيراً إلى أن المتهمتين لا زالتا خارج الامارات حتى الآن.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.