أخبار عاجلة

حفلات استوائية في “ليجولاند” لإسعاد زوار دبي

الرياض . ماي مول

تنظم حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” في دبي حفلات شاطئية استوائية، ضمن خطتها لإحياء عطلة الربيع.

ودعت الحديقة الزوار إلى إحضار نظاراتهم وثياب السباحة للاستمتاع بالحفلات التي تجري على مدى عطلتي نهاية أسبوع يومي الجمعة والسبت في 15 و16 و22 و23 مارس، وكل يوم بعد هذا التاريخ على مرّ أسبوعين كاملين احتفالاً بعطلة الربيع (من 29 مارس إلى 13 أبريل).

وتبدأ الحفلة الشاطئية الاستوائية مع دخول الضيوف إلى المتنزه والتوجه إلى مسبح “أمواج ليجو” الذي يشكّل مسرح الحفلة الرئيس، وتقام فيه أنشطة ممتعة طيلة النهار مثل الرقص بالأطواق، وبناء قلاع، ومسابقة رقص “ليمبو”، إضافة إلى حفلة “التمثال الموسيقي” الراقصة.

كما تقام أنشطة متنوعة في المياه، مثل السباقات بالتناوب وألعاب الكرة الطائرة، وسيتاح للمشاركين الفوز بجوائز مذهلة تشمل بطاقات دخول مجانية إلى المتنزّه وألعاب ليجو.

وسيقدّم قارعو الطبول عروضاً موسيقية طيلة النهار تزيد حماسة الاحتفالات.

تضمّ الحديقة مجموعة من المنزلقات المائية والمرافق المميزة، وهي الحديقة الوحيدة في المنطقة التي صممت لتوفّر تجربة تفاعلية طوال النهار للعائلات.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.