أخبار عاجلة

حسناء روسية .. وراء الإختفاء المريب للرئيس بوتين

موسكو ـ ماي مول

تداولت الصحف العالمية خبر اختفاء الرئيس الروسي فلاديمين بوتين منذ الخامس من مارس الماضي بشكل كبير ومثير للتعجب، وردد كثيرون أنه اصيب بمرض خطر، ووصل الامر الى أن البعض اعلن تعرضه لانقلاب عسكري ووفاته.

لكن صحف روسية ارجعت السبب في اختفاء بوتين الى اجازة يقضيها الى جوار صديقتة الحسناء “الينا” 31 عاما، والتي كانت في ايام الحمل الاخيرة وحرصه على ملازمتها انتظارا لمولوده.
ليست هذه المرة الأولى التي تنشغل فيها الأوساط السياسية والإعلامية باختفاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ففي عام 2012 كانت صحة بوتين موضع تكهنات، وذلك بعد أن ألغى زيارات عدة خارج روسيا، ثم ظهر وهو يعرج، وفسر الكرملين آنذاك غياب الرئيس استناداً إلى أن بوتين يعاني من إصابة سابقة في الظهر.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.