أخبار عاجلة

حبس عامل في دبي تحرش بامرأة طوال 34 طابقاً

دبي.ماي مول

قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس عامل آسيوي ستة أشهر ثم الإبعاد، بعد إدانته بارتكاب جناية هتك عرض امرأة أوروبية بالإكراه، داخل مصعد أحد الأبراج، أثناء توجهها إلى ممارسة اليوغا في مركز مخصص لذلك بالطابق الـ37، ولم تستنجد المجني عليها أو تحاول المقاومة، خوفاً من المتهم الذي تحرش بها جسدياً طوال الـ34 طابقاً قبل أن يخرج من المصعد، وأقرّ المتهم بجريمته قائلاً: لم أستطع مقاومة جمالها.

وقالت المجني عليها، (35 عاماً)، في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة، إنها قدمت إلى دبي لزيارة زوجها، وعصر يوم الواقعة توجهت إلى برج فيه صالة رياضية مخصصة لليوغا، وعند دخولها المصعد وجدت المتهم، (30 عاماً)، وبمجرد انغلاق الباب التصق بها، وحاولت الابتعاد عنه، إلا أنه عاود فعلته، فأصيبت بحالة من الخوف والارتباك، واستمر في ذلك إلى أن توقف المصعد في الطابق الـ34 ونزل المتهم، وواصلت طريقها إلى الطابق الـ37.

وتابعت أنها اكتشفت آثار فعلته فور خروجها من المصعد، فتوجهت إلى أمن البرج وشرحت لهم الواقعة، فتم التدقيق على كاميرات المراقبة، وشاهدت المتهم، فتم إبلاغ الشرطة التي حضرت برفقة عدد من الخبراء الجنائيين، الذين أخذوا ملابسها لفحص العينات الموجودة عليها، لافتة إلى أنها لم تصرخ أو تستنجد أثناء تعرضها للتحرش، لأنها كانت خائفة ووحيدة في المصعد، ولا تعرف ردة فعله إذا قامت بذلك.

وقال شاهد من شرطة دبي إن كاميرات المراقبة رصدت المتهم، وبمتابعة البحث والتحري تم التوصل إلى وجوده في البرج ذاته، فألقي القبض عليه، وبمواجهته أقر طواعية بأنه افتتن بالمرأة، نظراً لجمالها، فتحرش بها، وتعرفت إليه المجني عليها في طابور التشخيص.

 

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.