أخبار عاجلة
المطعم العائم جيه ايه باتو دبي

جيه ايه للمنتجعات والفنادق تحتفل بيوم المرأة بتدليل السيدات

دبي . ماي مول

فندق “جي ايه اوشن فيو” بدبي

تحتفل مجموعة “جيه ايه” للمنتجعات والفنادق باليوم العالمي للمرأة مع شهر مليء بالعروض المتنوعة المخصصة لها. تتوفر خيارات لا حصر لها من الإسترخاء في جنة استوائية هادئة في جزر المالديف إلى الاستجمام بجلسات التدليك العلاجية أو الفطور المتأخر إلى أوقات مليئة بالمرح وصولاً لتناول عشاء رومانسي على متن مطعم عائم بخور دبي. ودعت جيه إيه للمنتجعات والفنادق جميع السيدات لأخذ قسط من الراحة من جداولهن المزدحمة وتدليل أنفسهن بقضاء بعض الوقت مع أنفسهن أو ذويهن من العائلة والأصدقاء.

منتجع جيه ايه مانافارو في جزر المالديف يتيح الاستمتاع بممارسة اليوغا وجلسات التدليك أو ممارسة الرياضات المائية أو دروس إعداد الكوكتيلات أو الذهاب في رحلات بحرية لمشاهدة الدلافين والعديد من الأنشطة.

يقدم مطعم جيردرز جاردن بفندق “جي ايه اوشن فيو” بممشى (جي بي أر) وجبه الفطور المتأخرة للسيدات “ليدي بوبليليوس برونش” احتفالا باليوم العالمي للمرأة. يمكن للسيدات الاستمتاع من 12 ظهراً إلى 12 صباحاً، وهي وجبة مليئه بالمرح والموسيقى الحية و جو مليء بالألعاب.

أما المطعم العائم “جيه ايه باتو دبي” الحائز  على العديد من الجوائز فيقدم  يومي الأحد والإثنين طوال شهر مارس، سعر خاص للسيدات لقائمة طعام مكونة من 4 أطباق مع 3 مشروبات تمتع بالمعالم الثقافية والمعالم الأكثر شهرة في دبي على الخور داخل المركب الزجاجي المغلق.  وتبدأ الرحلة في الساعة 8.30 مساء لمدة 2.30 ساعة في خور دبي انطلاقاً من شارع السيف.

وبمناسبة عيد الام، يوم 21 مارس توفر جيه ايه باتو دبي عشاء مجاني للامهات، ما عليها أن تدعو 3 أفراد لكي تستفيد من العرض.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.