أخبار عاجلة

جويل: على العروس أن تستعد لزفافها قبل عام

دبي ـ ماي مول

جويل ماردينيان هي إحدى أشهر أخصائيات التجميل والستايل والأزياء في العالم العربي، كما أنها شخصية تلفزيونية معروفة تطل علينا شهرياً من خلال برنامجها التلفزيوني الخاص “جويل” على قناة إم بي سي (MBC) الفضائية.

تساعد جويل النساء العربيات عبر برنامجها الخاص على اكتشاف خيارات الجمال والستايل المختلفة من خلال إجراء تغيير جذري ومدروس على الشكل والشعر والأزياء والستايل العام، تحت إشراف مجموعة من الخبراء من أطباء التجميل وأطباء الأسنان وخبراء الجمال وغيرهم من الأخصائيين في عيادات جويل للصحة والجمال!

لا تتوقف مسيرة جويل ماردينيان هنا فقط، بل هي أيضاً المديرة التنفيذية الرسمية لماركة ماكس فاكتور (Max Factor) العالمية للتجميل في الإقليم العربي، كما حصلت على لقب المرأة العربية الأولى لعام 2010.

التقينا جويل ماردينيان، وطرحنا عليها مجموعة من الأسئلة التي تراود العديد من النساء وخاصة العرائس، عبر الحوار التالي:

مع بدء العام الجديد، بم تنصحين العروس التي تخطط لحفل زفافها في عام 2014 لتعتني بجمالها؟

أعتقد أنه من المهم أن تبدأ العروس بالاهتمام ببشرتها وشعرها فور إعلانها خطوبتها، حتى قبل عام من حفل الزفاف!

على العروس أن تزور أخصائي البشرة لتحصل منه على النصائح الهامة؛فمع اقتراب موعد حفل الزفاف يزداد التوتر الذي يسبب جفاف البشرة وظهور البثور. كما لا بد من الاعتناء بالشعر، خاصة إن كان جافاً.

نقدم في عيادات جويل للصحة والجمال العديد من العلاجات المناسبة لكل أنواع البشرة، ومختلف حزم العناية بالبشرة للعروس؛ فيمكن أن تبدأ بعلاج المايكروديرمابرايجن Microdermabrasion وهو تقشير ناعم للبشرة، ثم يمكنها وضع قناع الكولاجين أو قناع ضد البكتيريا، حسب كل زبونة واحتياجات بشرتها للعلاج.

كما نقدم علاجات للشعر في صالون جويل بدءاً بعلاجات تقوم بها مرة كل أسبوعين، ثم تخف بعد 3 علاجات إلى مرة كل شهر.

وعلى العروس أن تختار ستايل المكياج وتسريحة الشعر لحفل زفافها قبل فترة طويلة، بالإضافة إلى البروفا مع الفستان والطرحة للتأكد من أن كل شيء يتناسب معاً.

هل من الضروري أن تتبع العرائس هذه الصيحات؟

لا، أعتقد أنه على العروس أن تبحث عن الستايل الكلاسيكي الأنيق، فإن نظرنا إلى إطلالات النجمات والملكات والأميرات فنلاحظ أنهن يبدون رائعات ومثاليات بإطلالاتهن البسيطة، دون الإكثار من المكياج الجريء، فيخترن ألوان البني والبيج والشمبانيا والوردي، والألوان الناعمة التي تتناسق معاً وتبدو مثالية وطبيعية وأخاذة.

  • ماذا تنصحين العرائس بالنسبة لعمليات التجميل؟

يعتمد ذلك على كل عروس ورأيها بعمليات التجميل، فإن كانت تعاني من أسنان غير متناسقة أو داكنة اللون وتحلم بالحصول على الابتسامة المثالية في يومها المميز، فيمكنها تبييض أسنانها أو علاجها لتحصل على ابتسامة المشاهير. أما إن كانت تعاني من التجاعيد، فيمكنها حقن بشرتها بالبوتوكس.

وإن كانت العروس قد فقدت كميات كبيرة من الوزن مما أدى إلى ترهل بشرة وجهها، فبإمكانها ملء البشرة من خلال العمليات الجراحية والحقن.

وتعاني بعض العرائس من زيادة في الوزن، فيمكنهن أن يلجأن إلى العمليات الجراحية لإزالة الوزن الزائد أو شفط الدهون أو استخدام آلات التنحيف وحسب، وقد تكون العروس نحيلة وترغب بالخضوع إلى عملية لتكبير الصدر لتبدو بأفضل إطلالاتها في حفل زفافها.

هناك الكثير من العلاجات والخيارات التي نوفرها في عيادات جويل للصحة والجمال يمكن للعروس أن تختار ما يناسبها منها.

ما هي الصيحات المفضلة لديك لأزياء 2014؟ ومن هم مصممي الأزياء الذين تحبين تصاميمهم؟

أصبحت من معجبات ماركة شانيل مؤخراً، كما أحب مكوين وفكتوريا بيكهام وكافالي ورولان موري، بالإضافة إلى ديور وزهير مراد وإيلي صعب وستيلا مكارتني، باختصار أعشق الأزياء كثيراً!

  • ما هي مشاريعك القريبة أو المستقبلية؟

آخر مشاريعي هو عيادات جويل للصحة والجمال، والتي افتتحناها منذ بضعة أسابيع، حيث تقدم كافة العلاجات للجمال والصحة، وتجمع بين أخصائيي العمليات التجميلية وأخصائيي تجميل الأسنان وخبراء الليزر والتغذية وخبراء مكافحة تقدم البشرة بالسن، فنقدم كل ما تتمناه المرأة فيما يخص الجمال تحت سقف واحد.

أما مشروعي المستقبلي والذي لم يتم إطلاقه بعد فهو منتجات ميزون دو جويل باريس Maison De Joelle Paris  للعناية بالشعر، والتي نستخدمها في الصالون ونأمل أن يتم بيعها خلال فترة قريبة في المحلات الشهيرة والتي سنعلن عن اسمها قريباً.

شاهد أيضاً

الإمارات تعلن انتهاء المنخفض الجوي ومواصلة الجهود لإتمام التعافي

أعلنت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والمركز الوطني للأرصاد والشركاء الاستراتيجيين، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق الدولة، وذلك بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.