أخبار عاجلة

جراح قلب يتبرع بعمليات للإطفال احتفاء بزيارة بابا الفاتيكان للإمارات

 دبي . شيماء محمد

أعلن جراح قلب عزمه إجراء جراحات خيرية لأطفال فقراء بالمنطقة العربية احتفاء بزيارة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية إلى الإمارات.

وقال استشاري جراحة القلب عبد الله راوح، أنه سيجري الجراحات لأطفال فقراء محتاجين، إحتفاء بالزيارة التاريخية للبابا للإمارات.

وأضاف راوح، وهو  نائب رئيس جامعة «L.U.de.S» السويسرية، استشاري جراحة القلب في المملكة المتحدة، ان البابا فرنسيس يجسد مثالاً للجميع بإنسانيته، ويعرف كيف يبني الجسور مع الآخرين، ويسلك طرق الحوار.

وكان البابا فرانسيس بابا الفاتيكان كرّم الدكتور عبدالله راوح، عام 2017 “تقديراً لجهوده الإنسانية، وخدماته التطوعية لخدمة مرضى القلب من الكبار والأطفال في الإمارات، ودول أفريقية وعربية”.

واستقبل البابا فرانسيس الدكتور راوح في مقره بالفاتيكان، وأبدى تقديره لجهوده الإنسانية والعلمية، وحرصه على التطوع لإجراء جراحات للأطفال الذين يعانون تشوهات قلبية في الإمارات، ومختلف الدول العربية والأفريقية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.