أخبار عاجلة

تعادل العين والظفرة في الدوري الإماراتي

أبوظبي ـ ماي مول

تعادل فريقا الظفرة والعين بهدف لمثله مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد الظفرة “فرسان الغربية” 22 نقطة في المركز التاسع، فيما أصبح في رصيد العين “الزعيم” المتصدر 43 نقطة، وتقلص الفارق إلى 4 نقاط بين العين وأقرب منافسيه الجزيرة.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الظفرة بهدف جاء في الدقيقة العاشرة عن طريق هدافه السنغالي ماكيتي ديوب، بعد تسديدة من منتصف الملعب استغل من خلالها تقدم حارس مرمى العين خالد عيسى، لتهز الكرة الشباك في النهاية معلنة أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 59 يسجل العين هدف التعادل عن طريق الفرنسي كيمبو، بعد تسديدة من السلوفاكي ستوش، يغير كيمبو مسارها لتعانق شباك عبد الله سلطان حارس مرمى الظفرة.

وتستمر النتيجة على حالها رغم محاولات العين الجادة لتسجيل هدف النقاط الكاملة، إلا أن حكم المباراة يطلق صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بين الطرفين.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.