أخبار عاجلة

تحديات حافلة مع كاونتداون تشالينج دبي

تسعى شركة كاونتداون تشالينج للارتقاء بقواعد لعبة «غرف الهروب»، عن طريق التحضيرات اللازمة لإدخال اللاعبين في أجواء اللعبة، وتحفيزهم على استخدام مهاراتهم التحليلية، وتشجيع العمل الجماعي بين المشاركين. ومع اقتراب موعد «الهالوين» بكل ما يحمله من الخدع المرعبة والمقالب المخيفة، يتحدى المكان زواره لاختبار شجاعتهم إلى أقصى حدّ، خصوصاً مع لعبتَي «خطة الهروب» و«تحدي السرداب».

وقد يجد الضيوف أنفسهم حينما يخوضون المغامرة التي يختارونها في أوضاع مرعبة تقشعرّ لها الأبدان، حيث سيضطرون إلى اقتحام المكاتب وتعقّب اللصوص واكتشاف الأدلة وإدانة القتلة. وبدوره سيقوم مراقب اللعبة بمتابعة تقدم الفرق المشاركة بشكل دائم ومستمر، وسيتدخّل لمنح المشاركين تلميحات ودلائل مبطنة في حال حاجة الفريق إلى المساعدة.

«كاونتداون تشالينج» تعد ضيوفها بأجواء مليئة بالتشويق تتشكل من خلال المناظر والأصوات وتركيبة الغرف، وجهود أفراد طاقم العمل، ما يقدم للمشاركين ساعة كاملة من التشويق لا يمكن نسيانها.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.