أخبار عاجلة

بوناميجو : خسرنا أمام الجزيرة لأنه الأفضل

دبي – ماي مول

قال البرازيلي باولو بوناميجو المدير الفني لفريق الشارقة الإماراتي أن فريقه خسر أمام الجزيرة لأنه “لايملك القدرة التي يملكها الفريق الخصم، خصوصا في التحكم بالكرة والأخطاء القليلة جداً التي إرتكبوها”.

وفاز الجزيرة على الشارقة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإماراتي.

وأضاف بوناميجو للصحفيين عقب اللقاء “لعبنا بشكل جيد أمام الجزيرة وسنجتهد في مباراة العين للأداء بشكل أفضل ونحتاج للفوز فقط لإستعادة ثقة اللاعبين”.

وتابع: بذلنا أقصى مجهود لتحقيق الفوز لكننا لم نوفق، حماس اللاعبين كان كبيراً سجلوا هدفاً وحاولوا معادلة النتيجة لكن الحظ لم يكن بجانبنا.

وأضاف: حاولنا مباغتة الخصم بالهجمات المرتدة وأضعنا فرصتين في بداية المباراة لكننا إستقبلنا هدف من هجمة مرتدة.

وأكمل: في الشوط الثاني سيطرنا على الكرة بشكل أفضل وكان لدينا تحكم أفضل في الملعب وسنحت لنا فرص للتسجيل لم نستغلها والخصم لم يكن سهلاً.

وحول الإصابة التي لحقت باللاعب ماكسويل قال: إصابة ماكسويل ليست كبيرة ولاتمنعه من المشاركة في المباراة، كانت مجرد كدمة وسنجتهد في تأهيله خلال الأسبوع بشكل أفضل حتى يلحق بالفريق.

 

شاهد أيضاً

رونالدو يشتري قصراً في جزيرة المليارديرات في دبي

كشفت وكالة بلومبيرغ عن أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اشترى قصراً في دبي في جزيرة النخلة، المنطقة المعروفة باسم جزيرة المليارديرات، لافتة إلى أنه ضمن مجموعة من الأثرياء الذين اختاروا الاستثمار في المدينة العالمية التي تشهد مشروعات ضخمة فاخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.