أخبار عاجلة

“بني ياس” الإماراتي يتعاقد مع لاريفي مهاجم “سلتا فيجو” الإسباني

أبوظبي – ماي مول

 

أعلن نادي بني ياس الإماراتي تعاقده رسميا مع اللاعب الإيطالي خواكين لاريفي مهاجم نادي سلتا فيجو الإسباني لينضم الى الفريق الأول لكرة القدم.

وقال مسئولون في النادي للصحفيين مساء اليوم الاربعاء أن اللاعب (30 عاما) خضع لفحوص طبيةفي برشلونة، وتعاقد معه النادي لينضم للفريق لمدة موسمين.

وذكروا أن اللاعب هو الاجنبي الثاني الذي ينضم الى بني ياس للموسم الجديد بعد التعاقد مع مارك ميليجان لاعب منتخب استراليا، ومن المقرر الاعلان عن تعاقدات مع لاعبين جدد خلال الايام القليلة المقبلة.

واعتبروا ان اللاعبين يشكلان أضافة قوية للفريق لما يتمتعان به من خبرة في الدوريات الكبرى.

وقالت ادارة النادي أن لاريفي سجل 11 هدفا بالدوري الأسباني الموسم الماضي بنفس رصيد ألكسير مهاجم اسبانيا ونادي فالنسيا ومتفوق على فيلا نجم منتخب المكسيك وعدة لاعبين.

وسبق للاعب لاريفي أن لعب في صفوف اندية ايطالية منها كالياري واتلانتي واندية اسبانية منها رايو فاليكانو واخيراً سلتا فيجو قبل انضمامه لبني ياس الإماراتي.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.