أخبار عاجلة

بعيدا عن معركة أحلام ونجوى .. أحمد حلمي: صوت ياسمينا كبير قوي

القاهرة ـ هديل هاشم

هنأ الفنان المصري احمد حلمى متسابق “ارابز جوت تالنت” صلاح انترتاينر لفوزه بلقب البرنامج متمنيا له دوام النجاح و التوفيق، كما عبر عن فخره بالمتسابقة المصرية ياسمينا طالباً إياها بالاستمرار فى مشوارها الفنى .

وكتب حلمى عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك : انتهي الموسم الرابع من برنامج المواهب “ارابز جوت تالنت” ، شكرا لكل المواهب اللي اشتركت في البرنامج واتمني لهم حظا سعيدا ونجاحا ونجومية كبيرة في حياتهم”.

وأضاف “احب اقول لهم انهم حقيقي كلهم موهوبين ومشوار الالف ميل يبدأ بخطوه .. وانتوا ابتديتوا ولازم تكملوا مشواركم حتي لو كان مليون ميل “.

وتابع بالقول “الف مليون مبروك لصلاح الفائز باللقب السنه دي، ويارب يوفقه في مشواره الفني، واخيرا عايز اقول لياسمنا .. ياياسمينا … صحيح انت سنك صغير .. بس صوتك كبير اوي اوي”.

وكانت ياسمينا قد أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ اعتبرت الفنانة الخليجية احلام أن صوتها عادي، لكن الفنانة نجوى كرم عضو لجنة تحكيم البرنامج ردت بان صوت ياسمينا رائع، ما اثار معركة الكترونية على مواقع التواصل بين مؤيدي الفنانتين.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.