أخبار عاجلة

بعد انفصال 9 سنوات .. بوسي تعود الى نور الشريف “حبيبها دائماً”

القاهرة ـ هديل هاشم

قرر النجم المصري نور الشريف العودة الى النجمة بوسي بعد انفصال دام 9 سنوات .

وأكد مقربون من الفنانين المصريين أنهما اتخذا قرار العودة، خلال محنة المرض التي المت بالشريف خلال الاسابيع الاخيرة.

وكانت بوسي قد اظهرت حب ووفاء للشريف خلال مرضة فى الفترة الاخيرة الى جانب حرصها على حضور  كل المناسبات معه، وتواجدها بجواره أثناء رحلة علاجه خارج مصر، وقد ساهم ذلك فى اتخاذ قرار العودة.

“العاشقان” نور وبوسى، تزوجا فى بداية السبعينيات، وشكلا ثنائيًا فنيًا، وتنوعت أعمالهما بين الاجتماعية والكوميدية، وانفصلا عام 2006.

وعلق نشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن “نور وبوسى لا يستطيعان الاستغناء عن بعضهما، حيث أن انفصالهما كان جسديًا فقط، لكن الأرواح كانت فى حالة حب دائم وتلاقٍ إلى أبعد مدى”.

يذكر ان قصة حب نور وبوسى من أشهر قصص الحب فى السينما المصرية، خصوصا بعد تقديمهما فيلم “حبيبى دائما”، الذى بدأ على المشهد الشهير عندما كانت تجرى بوسى على شاطئ البحر وخلفها نور الشريف، وهو يناديها قائلًا: “إحنا تُهنا” فترد: “يا ريت نفضل تايهين، أنا بحلم نعيش فى جزيرة وسط البحر تكون بعيدة عن الناس، مافيهاش حساب للوقت ولا للسنين نصحى مع الشمس وننام فى حضن القمر”.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.