أخبار عاجلة

بسمة تحذف صور عمرو حمزاوى من حساباتها بعد خبر انفصالهما

القاهرة. مي عواد

انفصلت الفنانة بسمة، عن زوجها الدكتور عمرو حمزاوى أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية، الذى يعيش فى أمريكا حاليًا، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 7 سنوات، حيث أعلن الثنائى زواجهما فى فبراير 2012، بعد قصة حب بدأت مع أحداث ثورة 25 يناير التى جمعتهما معًا.حساب بسمة على انستجرام

الفنانة بسمة، التى رزقت بطفلة وحيدة من زواجها وهى نادية، أكدت خبر الانفصال عن زوجها السابق عمرو حمزاوى، بعدما حذفت جميع صوره، وأيضًا صور تجمعهما معًا، من حسابيها على “انستجرام” و”فيس بوك”، والتى سبق أن نشرتها فى السنوات الماضية أثناء فترة زواجهما.

وكانت جامعة القاهرة، قد قررت فى نهاية شهر نوفمبر من العام 2017، فصل عمرو حمزاوى الناشط السياسى والأستاذ المساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة، وذلك بسبب انقطاعه عن العمل.

وكشف مصدر – حينها – أن الكلية أرسلت 3 إنذارات متتالية لـ”حمزاوى” الذى تجاوز المدة القانونية للغياب وهى 6 أشهر، ولكنه لم يستجيب وانقطع عن العمل لمدة قد تصل لعامين، مضيفة أن الكلية أعدت مذكرة رسمية بالأمر وعرضتها على مجلس الجامعة، الذى وافق بدوره على فصل عمرو حمزاوى.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.