أخبار عاجلة

بالفيديو .. أول ظهور للساحر أحمد البايض بعد الحادث المميت

جدة ـ خالد عبدالله

كشف الساحر السعودي أحمد البايض في أول ظهور له بعد الحادث المميت الذي تعرض له في برنامج “خفة” عن حقيقة فقدانه الذاكرة بصفة مؤقتة.

وأكد البايض خلال حواره عبر فضائية “mbc”، أنه بالفعل، فقد ذاكرته طوال ستة أسابيع، وسيتم عرض فيديو في الحلقة المقبلة من البرنامج تظهر حديثه مع الأطباء وعدم قدرته على تذكر أي شيء.

وأضاف الساحر السعودي: “بالتأكيد سأستمر بعملي، هذا العمل جزء من حياتي.. الحادثة وقعت بعد أن تم ربط قدمي بطريقة غير صحيحة، إلا أننا سنراعي هذا لتجنب تكرار الخطأ، كما أنني هذه المرة لم أركز على التفاصيل كان تركيزي أكثر على العرض الذي سأقدمه”.

وتابع البايض: “سعيد جداً لتعاطف الجمهور معي، إلا أنني حزين جداً لما حصل، لكن الجمهور سيفاجأ في الحلقة المقبلة من “خفة” عندما يشاهدوني أكرر الحركة نفسها، وأتمنى أن تكون ناجحة”.

https://www.youtube.com/watch?v=pCEYMf8i0A4

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.