أخبار عاجلة

بالصور.. تحديث “ماسنجر فيس بوك” بخصائص مثيرة

دبي – عادل اليمني

طرحت شركة “فيس بوك” تحديثا جديدا ببرنامج “ماسنجر” الخاص بها، والذي جاءت فيه 3 خصائص جديدة من موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والتي لم تكن موجودة من قبل.

وبات حاليا من السهل التحكم بشكل “الشات” واختيار تعديلات خاصة في المحادثات مثل لون الخط أو اسم الشخص الذي يقوم معه المتحدث بالكتابة، وتستعرض “الوطن” أبرز التغييرات التي حدثت ببرنامج “ماسنجر فيس بوك”.

– إمكانية تغيير والتحكم فى لون الرسائل:

تستطيع الآن التحكم في لون الرسائل على الشات، واختيار الألوان المتعددة بدلا من اللون الأزرق التقليدي، من خلال الضغط على علامة (i) الموجودة أعلى الشات من جهة اليمين، لتخرج منها اختيارات جديدة من ضمنها (color)، ومن ثم الضغط على لون أو color ثم اختار اللون المناسب ضمن الألوان المتاحة.

– إمكانية تغيير أسماء الأصدقاء أو إعطائهم أسماء مستعارة:

يمكن تغيير أسماء الأصدقاء فى صفحة “الشات” الخاصة بهم، وإعطائهم أسماء مستعارة بدلا من ظهور اسم الحساب الخاص بهم أعلى صفحة المحادثة عن طريق الضغط على علامة (i) الموجودة أعلى الشات من جهه اليمين واختيار “اسم مستعار”.

– تغيير الوجوه التعبيرية “الإيموشن”:

من المفترض ظهور علامة أعجاب أو like افتراضيا أسفل صفحة الشات، لكن الآن أصبح من الممكن أن يتم تغيير العلامة بمجموعة من الوجوه التعبيرية المتاحة، ولكي يتم تغيير تلك الوجوه قم بنفس الخطوات السابقة واختيار “وجوه تعبيرية” من الوجوه المتاحة.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.