أخبار عاجلة

بالصور .. عارضة ازياء فلسطينية تبهر العالم

القاهرة – سحر صالح

جيجي حديد اسم لمع في عالم عروض الأزياء خلال الفترة الأخيرة، وإذا تابعت تغطية FilFan.com لحفل جوائز الموسيقى الأمريكية 2015 فستجد أنها تواجدت بشكل كبير فيه، خصوصا مع إطلالات النجمات خلال الحفل.

كما أن الاسم إذا سمعته للوهلة الأولى فستشعر أنه ليس باسم أجنبي؛ فهو اسم يلائم الأجواء العربية، وهو بالفعل كذلك، فعارضة الأزياء التي كانت حديث أسبوع الموضة في لندن في شهر سبتمبر الماضي من أصول عربية.

وللتعرف عليها أكثر على جيجي حديد تابع النقاط التالية:

* أصولها واسمها الحقيقي:
تبلغ جيجي حديد من العمر 20 عاما، وهي من أصول فلسطينية، فوالدها هو رجل الأعمال محمد حديد، وهو أحد رجال الأعمال الأمريكيين الشهيرين، واسمها الحقيقي هو جيلينا نورا، ولكنها اشتهرت باسم جيجي.

كانت بداية جيجي حديد مع عروض الأزياء منذ أن كانت تبلغ من العمر 4 أعوام، فكانت وجها لدار أزياء Guess، وشاركت في حملة إعلانات Baby Guess، وفي 2012 وكفتاة شابة كانت وجها إعلانيا لها من جديد.

افترق والدا جيجي حديد في 2003، وتزوجت والدتها بآخر، ولكن جيجي ظلت معهما، مع تواصلها الدائم مع والدها الذي يدعمها دائما، وينشر عبر حسابه على Instagram صورا لها من أغلفة المجلات أو صور لها من طفولتها.

852778

وورثت جيجي حديد جمالها وحب مجال عروض الأزياء من والدتها الهولندية يولاندا فوستر، والتي تدعمها وتشجعها بشكل كبير، كما أن جيجي ليست الوحيدة في العائلة التي تمتهن مجال عروض الأزياء، فشقيقتها الصغرى بيلا هي الأخرى دخلت في هذا المجال

285278 285

ترتبط جيجي حديد بعلاقة صداقة قوية مع المغنية تايلور سويفت، وكيندل جينر، وهو ما تظهره الصور التي تنشرها جيجي عبر حسابها على Instagram، ففي أغلب الأوقات والمناسبات تجتمع الفتيات الثلاثة سويا.

782782782

وخلال الفترة الأخيرة، أصبحت جيجي حديد واحدة من الأسماء اللامعة، والوجه المفضل لدى دور الأزياء والماركات العالمية، كما أنها تتصدر العديد من أغلفة المجلات.

22222222222

 

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.