أخبار عاجلة

باتمان وسوبرمان وديدبول يطاردون سكان دبي

دبي ـ أحمد يوسف

في تقليد بات ينتظره العديد من محبي الأبطال الخارقين والقصص المصورة، فتح معرض “كوميك كون” الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة أبوابه أمام محبي الألعاب ورسومات الكوميكس في مركز دبي التجاري العالمي، معلناً انطلاق هذه التظاهرة الثقافية العالمية المميزة .
وإلى جانب الأبطال الخارقين الذين ظهروا هذا العام على الشاشة الكبيرة أمثال باتمان وسوبرمان وديدبول، وغيرهم، سيكون أمام الزوار فرصة للتعرف عن قرب ولقاء عدد من الممثلين الذين تركوا بصمتهم في عالم الـ”كوميكس” أمثال الممثل كريستوفر لويد، أحد أبطال سلسلة “العودة إلى المستقبل”، الممثل الكوميدي البريطاني نيك فروست، نجم مسلسل “غيم أوف ثرونز” نيكولاي كوستر-والدو، بالإضافة إلى ظهور خاص لبطل المصارعة راندي أورتن حيث سيقدم عرضاً دعائياً مميزة لجولة “دبليو دبليو إي – لايف ديون باش” المقرر عقدها في دبي بين 14 و15 الجاري.

وإلى جانب ما تقدّم، فإن إدارة المعرض لم تغفل ضرورة تنمية مواهب محبي هذا النوع من الفن، بالإضافة إلى مسابقة أجمل الأزياء التنكرية على شاكلة شخصيات الكوميكس، فإن عدداً من الفنانين المختصين بالقصص المصورة سيتواجدون على مدى الأيام الثلاثة لتقديم الدروس والنصائح للهواة ومحبي الكوميكس والتي ستوزع على ورش عمل متخصصة من بينها فنون رسومات المانغا والمؤثرات الخاصة وكيفية كتابة القصص المصورة وانتاج الموسيقى التصويرية وفن الكاليغرافي وتصميم ألعاب الفيديو.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.