أخبار عاجلة

الوصل يعمق جراح الوحدة بثلاثية في الدوري الإماراتي

دبي ـ أحمد الشريف

عمق فريق الوصل جراح ضيفه الوحدة بعد فوزه عليه بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة أصبح في رصيد الوصل “الإمبراطور” 29 نقطة قفز بها إلى المركز الخامس (مؤقتاً)، فيما تجمد رصيد الوحدة “أصحاب السعادة” عند النقطة 33 في المركز الرابع.

أنهى الوصل المباراة في شوطها الأول بعد أن خرج متقدماً بثلاثية نظيفة، افتتح هزاع سالم التسجيل في الدقيقة 6، بعد عرضية من البرازيلي ادرسون وتسديدة من الأوزبكي فابيو ليما يتصدى لها عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة لتعود إلى ليما الذي يمرر لهزاع فيهز الأخير الشباك معلناً أول أهداف المباراة.

وفي الدقيقة 33 سجل فابيو ليما الهدف الثاني لمصلحة الوصل، بعد هجمة مرتدة مثالية وتمريرة من ادرسون إلى ليما الذي يسدد في سقف المرمى فتصبح النتيجة 2-0.

وفي الدقيقة 40 أضاف البرازيلي الآخر كايو الهدف الثالث للوصل، بعد بينية من علي سالمين، تمكن البرازيلي من ترجمتها إلى هدف بعد أن راوغ الحوسني حارس مرمى الوحدة، ليطلق بعد ذلك حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.

وفي شوط المباراة الثاني يتحسن أداء الوحدة من خلال التبديلات، إلا أن النتيجة بقيت على حالها، فيخرج “الإمبراطور” بفوز ثمين استكمل من خلاله سلسلة النتائج الإيجابية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.