أخبار عاجلة

«المتجر الوطني» يطرح كاميرا «ليترو» في دبي

 دبي ـ شيماء عبدالخالق

طرحت شركة «المتجر الوطني» الكاميرا الجديدة «ليترو إيليوم»، مؤكدة أن الكاميرا تختلف تماماً عن الكاميرات التقليدية، إذ توفر «صوراً حية» اعتماداً على تقنية «لايت فيلد»، كما تقدم صوراً متعددة ومختلفة سواء للمناظر الطبيعية الثابتة أو حفلات الزفاف.

وأضافت الشركة أن الكاميرا التي تعد أحدث ابتكار في عالم التصوير، تناسب هواة التصوير والمحترفين أياً كانت خلفيتهم أو مدى اهتمامهم بعالم التصوير، مشيرة إلى أنه سيتم طرح الكاميرا رسمياً في فروع «المتجر الوطني» في الإمارات، إضافة إلى المتاجر المتخصصة في بيع كاميرات التصوير بسعر تنافسي يبلغ 4999 درهماً.

وعبر المدير العام في «المتجر الوطني»، صلاح خوري، عن ثقته بأن الكاميرا ستلقى رواجاً كبيراً لدى عشاق التصوير، نظراً لما تتمتع به من مزايا فريدة في عالم التصوير.

وقال إن «تدشين الكاميرا في الشرق الأوسط، خصوصاً في الإمارات، مناسبة رائعة بالنسبة لنا، إذ إن السوق المحلية تحترم أحدث الابتكارات التكنولوجية ذات الجودة llالعالية». بدوره، قال مدير المبيعات والتسويق في «المتجر الوطني»، عتيق شامسي، إن الكاميرا ستطرح في جميع فروع «المتجر الوطني»، لافتاً إلى أن الموزع الرئيس لهذا المنتج الجديد على وشك توقيع تعاقدات مع متاجر كبرى عدة بهدف زيادة منافذ توزيعها انطلاقاً إلى الخطوة التالية لطرحها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. إلى ذلك، أكد المدير التنفيذي لشركة «إي إم إي إيه ليترو»، ساندرو فولجيري، أن الشركة كانت تتطلع لوجود شريك محلي للعمل معها ووجدته في شركة المتجر الوطني ذات المسؤولية المحدودة التي تحظى بالثقة في السوق المحلية.

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.