أخبار عاجلة

المانيا تستعد لتنظيم أكبر معرض للبلاستيك بالعالم بمشاركة عربية

 دبي. ماي مول
تستعد المانيا لتنظيم دورة جديدة من أكبر معرض للبلاستيك في العالم في الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر القادم، بمشاركة دول عربية.
وقالت بترا كالمان، مدير وحدة البلاستيك والمطاط في شركة “ميسي دوسولدورف جي.أم.بي.أتش” الألمانية إن معرض (كيه 2019) الذي يستمر 8 أيام، يجمع أكثر من 3 الاف من رائدي الصناعة من 60 دولة على مستوى العالم.
وأضافت في دبي اليوم الأربعاء “يركز المعرض على قضايا الطاقة، بحضور عدد كبير من المهتمين والمختصين من جميع أنحاء العالم”.
وتابعت: “سيتناول معرض (كيه 2019) القضايا المعاصرة التي تواجه صناعة البلاستيك والمطاط، والصعوبات التي تواجه البشرية والتحديات العالمية الكبيرة من تغير المناخ إلى التوجه إلى التحول الرقمي، وهي القضايا والتحديات التي يجب معالجتها بواسطة الخبرة والذكاء البشري”.
واحتلت أوروبا النصيب الأكبر في المساحات التي تم حجزها بالمعرض، خصوصا المانيا وإيطاليا والنمسا وسويسرا وفرنسا وتركيا.
وسيشارك في المعرض عدد كبير من الدول منها الولايات المتحدة الأمريكية والصين وتايوان والهند واليابان وكوريا الجنوبية.
كما تشارك الإمارات في المعرض للاستفادة من فرص التواصل وتبادل الخبرات مع العارضين الذين سيعرضون منتجاتهم وخدماتهم في جميع قاعات المعرض الـ 18، والتي تغطي مساحة إجمالية تبلغ حوالي 75 الف متر مربع.
الى ذلك، قالت كالمان إن صناعة البلاستيك والمطاط العالمية تحقق معدلات نمو سنوية تراوح ما بين 4 و5 %، حيث شهدت منطقة الشرق الأوسط توسعاً كبيراً في مجال إنتاج البتروكيماويات إلى جانب آسيا ومنطقة المحيط الهادئ. وأظهرت الأرقام الصادرة عن جمعية البلاستيك الأوروبية أن الشرق الأدنى والشرق الأوسط مع إفريقيا يمثلان 7.1٪ من إجمالي إنتاج البلاستيك العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.