أخبار عاجلة

القوى العاملة بمصر تعلن عن وظائف برواتب ٤٠٠٠ جنيه.. والتعيين غدًا

القاهرة – مروان محمد

قال جمال سرور، وزير القوى العاملة، إن هناك العديد من الوظائف الشاغرة بمحور تنمية قناة السويس، تتجاوز رواتبها ٤ آلاف جنيه، ويبدأ التعيين بها بدءًا من الغد.

وأضاف سرور -خلال لقائه ببرنامج “أنا والناس”، الذي يذاع على قناة “الحياة”- اليوم الأحد، أن هناك حاجة كبيرة لسائقي السيارات النقل والمعدات الثقيلة، قائلًا: “أي سائق سيأتي للتقديم في هذه الوظائف، سيتم تعيينه من الغد، لوجود طلب كبير على هذه الوظائف، ورواتبها كبيرة تتجاوز الأربعة آلاف جنيه”.

وأوضح سرور، أن هناك العديد من الوظائف المتاحة لخريجي الجامعات في العديد من المجالات، مؤكدًا أن الوزارة قامت بتوظيف ٧٥ ألف شابًا، خلال الأربعة شهور الماضية.

وأشار سرور، إلى أن الوزارة تعمل حاليًا على توفير فرص عمل بالخارج، من خلال تلقي الوزارة طلبات شركات متواجدة بالخارج وتوفير العمالة لها.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.