أخبار عاجلة
محمد الفهيم بمتحر فيراري - دبي مول

إفتتاح 4 متاجر للعلامة الفاخرة (فيراري ستور) بالإمارات

دبي ـ شيماء عبدالخالق

أعلنت شركة فيراري عن توسعها في الإمارات من خلال إفتتاح وتجديد منافذ بيع جديدة بما فيها المتجر الرئيسي في “دبي مول” ثاني أكبر فروع فيراري في العالم بعد فرع أبوظبي، حيث صٌمم ليُواكب المفهوم الجديد لتسويق العلامة التجارية.

ومتجر فيراري هو منفذ للبيع بالتجزئة افتتحه صانع السيارات الإيطالي الكبير “فيراري” ومستوحى أيضا من تراث العلامة التجارية للسيارات الشهيرة “فيراري”.

فيراري ستور ـ دبي مول
فيراري ستور ـ دبي مول

تضم متاجر فيراري ستور منتجات فيراري بكافة أنواعها بدءاً من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، حتى الإكسسوارات ومُقتنيات فيراري الأصلية.

وتم تصميم متجر فيرايري في “دبي مول” من قبل استوديو ماسيمو لوسا وفقا لمفهوم التسويق الجديد، حيث احتوت المساحة المعمارية المنتجات لتعكس روح وتاريخ أسلوب حياة الرفاهية لماركة فيراري.

متاجر فيراري متواجدة أيضا في “دبي فستيفال سيتي” مول و”مول الإمارات” وأيضا بمارينا مول في أبوظبي. وفيراري ستور متواجد أيضا في سيتي Ferrari Store - Toys 02سنتر البحرين.

وتعود ملكية امتياز فيراري ستور لمجموعة شركات باريس غاليري ذات النمو السريع والمتزايد حيث تضم في محفظتها العديد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة في المنطقة.

باريس غاليري

وقال محمد عبد الرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري: يسرني أن أعلن عن افتتاح أربعة متاجر للعلامة التجارية الفاخرة فيراري ستور في دولة الإمارات. حيث تصدرت باريس غاليري على مدار العقدين الماضيين في مجال الأعمال التجارية للتجزئة الفاخرة، ولاتزال مستمرة بتلبية احتياجات الموضة وأساليب نمط حياة المتميزين للرجال والنساء ذوي الحس العالي للموضة. نحن في متجر فيراري ستور نقدم لعملائنا تجربة تسوق فاخرة للعلامة التجارية الفاخرة المستوحاة من التراث.

إحساس فيراري Ferrari Store - Toys 01

اتخذت فيراري ستور شعار الحصان الجامح المستوحى من شعار سيارات فيراري ليعبر عن فرصة التسوق التي لا يجب إضاعتها. يضم المتجر مجموعة فيراري مثل الاكسسوارات، الملابس، المقتنيات المنزلية والمكتبية، العطور، الألعاب، الساعات، والمقتنيات التذكارية.

ويمكن لمُحبي الموضة تجربة إحساس فيراري من خلال مجموعتها الفاخرة المستوحاة من العلامة التجارية الأسطورية.

متعة القيادة

داخل المتجر الجديد في دبي مول ومول الإمارات يمكنكم أن تتمتعوا بالتجربة المشوقة للقيادة داخل المضمار من خلال سيارة محاكاة تسع شخصاً واحداً وتشبة سيارة الفيراري. وهذا يسمح للعملاء باختبار مهاراتهم في القيادة من خلال اختيار خمسة دوائر شهيرة محاطة بشاشات HD 180°  مع رسومات مذهلة وواقعية. Ferrari Simulator 01

هذه المحاكاة  الإستثنائية لسيارة فيراري تتوفر أيضا في المتجر المفتوح حديثاً في مول الإمارات.

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.