أخبار عاجلة

الفخامة في جناحين رئاسيين بفندق “ريتز كارلتون” الشاطئي بدبي

دبي ـ شيماء يحيى

أضاف فندق ومنتجع ريتزكارلتون الشاطئي في ممشى جميرا بدبي جناحين رئاسيين جديدين يوفران للنزلاء أعلى مستويات الفخامة والاسترخاء .

الجناحان في الطابقين الخامس والسادس من قسم «الغروب» الذي تم تجديده أخيراً، ويتميّز بحمام عربي تقليدي خاص وغرفة بخار، ما يوفر للضيوف جو من الاسترخاء.

ويتميز هذا الجناح بوجود علاجات منتجع الريتز-كارلتون الصحي المصممة خصيصاً للتغلب على الإجهاد وتعزيز الراحة الجسدية والنفسية ومن بينها العلاج الماسي الذي يستعين بغبار الماس والحجارة الكريمة لإعادة التوازن لطاقة الجسم وتجديد الحيوية.

ويمتد الجناح على مساحة 220 متراً مربعاً ويتميّز بتصميمه المعاصر الأنيق المتأثر بالحضارة الشرق أوسطية. يتضمن كل جناح غرفتي نوم: غرفة رئيسية فخمة تتميز بألوان الأزرق 10432534_10155411053980034_2497185511510730613_nوالفضي، وتوفر النوافذ الواسعة التي تمتد من الأرض إلى السقف أجمل إطلالة على الشاطئ الذهبي، ويتضمن الجناح أيضاً غرفة مزدوجة مزودة بكافة وسائل الراحة بالإضافة إلى مساحة لتناول الطعام وغرفة معيشة مجهزة تضم نظام للسينما المنزلية ومنطقة للأعمال بالإضافة إلى شرفة توفر إطلالة فريدة على الغروب وحدائق المنتجع الغنّاء ليوفر للضيوف ملاذاً رائعاً بمحاذاة شاطئ دبي.

وأكد مدير عام ريتز-كارلتون دبي راؤول سالسيدو أن الضيوف الذين يقيمون في الجناح الرئاسي يستمتعون بالفخامة المطلقة وبالخدمات الحصرية المصممة خصيصاً لتتناسب واحتياجاتهم، بالإضافة إلى ذلك يقدم الفندق مطاعم عالمية وتجربة متكاملة مع شاطئ خاص بطول 350 متراً، مشيراً إلى قرب الفندق من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، ويوفر الجناح الرئاسي تجربة متكاملة تجمع بين الفخامة والبساطة والرفاهية.

 

 

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.