أخبار عاجلة

العين يتسلم درع الدوري الإماراتي

العين (الإمارات) ماي مول

توج فريق العين بطلا لدوري الامارات، عقب تعادله مساء السبت ونظيره الشارقة 1-1.

وسلم الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي لاعبي الفريق درع الدوري، بحضور قيادات اتحاد الكرة الإماراتي.

وأنهى العين اللقاء بالتعادل ليصبح في رصيده 60 نقطة، فيما أصبح في رصيد الشارقة 26 نقطة وبقي في المركز الثاني عشر بفارق المواجهات المباشرة مع فريق الظفرة الذي يحتل المركز الحادي عشر في قائمة ترتيب الدوري.

سجل العين أولاً في الدقيقة 60 عن طريق محمد عبد الرحمن، بعد تمريرة قصيرة من الفرنسي كيمبو وتسديدة من محمد في شباك محمد يوسف حارس مرمى الشارقة.

وفي الدقيقة 75 عادل البرازيلي واندرلي هداف الشارقة النتيجة، بعد تمريرة من البرازيلي الآخر البديل ماريون، وتسديدة من واندرلي على يسار خالد عيسى حارس مرمى العين، فتصبح النتيجة 1-1، وتعود المباراة إلى نقطة البداية مجدداً.

ويبقى التعادل الإيجابي سيداً للموقف، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، ويذهب العين إلى منصة التتويج بلقب بطولة دوري الخليج العربي (الإماراتي).

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.