أخبار عاجلة

الطيران الكويتي يشكر “مطار دبي” لحسن تعامله مع راكبين قطريين

دبي . ماي مول

قالت الخطوط الجوية إن الرحلة رقم 302 المقرر وصولها إلى الكويت قادمة من مومباي بتاريخ 14 نوفمبر الجاري قد تم تحويلها إلى مطار دبي بسبب إغلاق حركة الوصول والاقلاع في مطار الكويت الدولي نتيجة للأحوال الجوية في ذلك اليوم.

وأوضحت الشركة في بيان: كان على متن الرحلة راكب وراكبة يحملان الجنسية القطرية، وبحسب البيان، فقد تم استضافة ركاب هذه الرحلة ومن ضمنهم الراكب والراكبة القطريين المذكورين في فندق المطار في دبي إلى حين موعد مغادرة الرحلة إلى الكويت والتي تمت بتاريخ 15 نوفمبر2018 وعلى متنها الراكبين القطريين ومن ثم سفرهما إلى الدوحة على متن رحلة الخطوط الجوية الكويتية رقم 617 بتاريخ 16 نوفمبر 2018.

وقالت الخطوط الجوية الكويتية إنها تتقدم بالشكر لسلطات مطار دبي على حسن تعاملهم الكريم مع كافة ركاب الرحلة المذكورة.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.