أخبار عاجلة

الشارقة يفوز على عجمان برباعية ويضمن البقاء بالدوري الإماراتي

الشارقة ـ ماي مول

ضمن فريق الشارقة بقائه في الدوري الإماراتي الموسم المقبل، بعد أن أصبح في رصيده 25 نقطة، اثر فوزه مساء اليوم السبت على نظيره عجمان بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من البطولة. وبهذه النتيجة اقترب عجمان من الهبوط بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير.

انتهى شوط المباراة الأول لمصحة الشارقة بهدفين نظيفين، حيث سجل البرازيلي رودريجو كوستا الهدف الأول في الدقيقة 10 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء في المقص الأيمن لحارس مرمى عجمان معتز عبدالله.

وفي الدقيقة 12 يضيف الفلسطيني راموس الهدف الثاني للشارقة، بعد عرضية من البرازيلي ماريون ورأسية من الأول على يمين معتز عبد الله، فتصبح النتيجة 2-0 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وفي الدقيقة 60 يسجل الشارقة الهدف الثالث عن طريق البرازيلي واندرلي، بعد هجمة مرتدة وتمريرة بينية من كوستا إلى الأول، الذي يلعب الكرة “لوب” من فوق حارس مرمى عجمان، فتصبح النتيجة 3-0 لمصلحة الشارقة.

وبعدها بدقيقة يسجل البرازيلي كارفاليو الهدف الأول لعجمان، بعد تسديدة على يسار محمد يوسف حارس مرمى الشارقة، وينجح عجمان في تقليص الفارق.

وفي الدقيقة 76 يسجل كوستا هدفه الشخصي الثاني والرابع للشارقة، بعد مراوغته للدفاعات العجمانية، فتصبح النتيجة 4-1 لمصلحة الشارقة، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

 

شاهد أيضاً

يصيب واحداً من كل مليون شخص.. سيلين ديون تتحدث عن مرضها للمرة الأولى

تحدّثت المغنية الكندية سيلين ديون التي تعاني من متلازمة الشخص المتيبس، عن مرضها ضمن مقابلة لمجلة "فوغ" الفرنسية هي الأولى لها منذ إعلان إصابتها بهذا المرض النادر، وستصدر المقابلة الأربعاء في عدد تظهر النجمة العالمية على غلافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.