أخبار عاجلة

مطالب بمراكز تسوق للباعة الجائلين

طالب الكاتب الصحفي عادل السنهوري، الدولة المصرية الاهتمام بالباعة الجائلين على مستوى الجمهورية، مشددا على ضرورة بناء مراكز تسوق لحل ازمتهم.

وأضاف السنهوري، خلال لقاء له ببرنامج “فنجان قهوة” على فضائية “القاهرة والناس” اليوم الأحد، أن المطر فى مصر كارثي رغم البنية التحتية التى توجد، مؤكدا أنه يمكن ترويض الامطار واستخدامها فى الزراعة.
وعلى صعيد آخر، أشار السنهوري أن اليمنيين يدركون اهوال الحرب الاهلية، لافتا الى ان هناك من يحاول اشعال الحرب فيها لتقسيمها.
وأوضح انه ليس بالسلاح يمكن للحوثثين السيطرة على الشعب، مطالبا بضرورة الاستماع الى ارادة الشعب وان يجب يكون هناك شرعية يتم الاحتكام اليها.

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.