أخبار عاجلة

السعوديون الأقوى على مواقع التواصل الإجتماعي

دبي ـ ماي مول

فازت السعودية بـ14 جائزة من مجموع جوائز مسابقة رواد التواصل الاجتماعي العرب “إحدى فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب” التي أقيمت في دبي هذا الاسبوع.
وكرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الفائزين، مثمناً إنجازاتهم المميزة ومساهمتهم القيمة عبر الاستفادة من قنوات التواصل الاجتماعي في زيادة الوعي بالقضايا التي تهم الشعب العربي، ونشر أفضل أساليب استخدام الشبكات الاجتماعية وتشجيع الاستخدام الأمثل والمسئول لمواقع التواصل الاجتماعي بما يسهم في الارتقاء بالمجتمعات العربية نحو مستقبل أكثر إشراقاً.
وفازت مجموعة إم بي سي الإعلامية بالجائزة عن فئة الإعلام، كما فاز نادي الهلال السعودي عن فئة الرياضة كونه واحداً من أكثر الأندية الرياضية نشاطاً وحضوراً وتواصلاً مع جماهيره على قنوات التواصل الاجتماعي بأكثر من مليوني متابع و90 مليون مشاهدة على قناة يوتيب الخاصة بالنادي، وفازت قناة يو تيرن الترفيهية والمجتمعية عن فئة الترفيه بعدما نجحت في استقطاب أكثر من 240 مليون مشاهد على موقع يوتيوب، وفي فئة التعليم فازت السعودية غادة الغنيم، والملقبة بـ”ولية أمر المبتعثين”، وهي طالبة سعودية والمشرف العام وأحد مؤسسي موقع “سعوديون في أمريكا”.

أما الفائز عن فئة التكنولوجيا، فهي مؤسسة “تيك بيلز” السعودية، فيما حصدت مبادرة باب رزق جميل، إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، اللقب في فئة خدمة المجتمع، أما الفائز عن فئة الاقتصاد، فهو برنامج رِيالي الذي أطلقته شركة سدكو القابضة ضمن مبادراتها الاجتماعية في تعزيز الوعي المالي لدى المجتمع، خصوصاً شريحة الشباب، وتطوير مهاراتهم الاستثمارية وتزويدهم بالمعرفة،.

وفاز الإعلامي السعودي الشهير تركي الدخيل عن فئة الإعلام، فيما فاز قائد المنتخب السعودي السابق اللاعب سامي الجابر عن فئة الرياضة، كما فاز الفنان السعودي فايز المالكي، سفير جمعية إنسان للأيتام وسفير الأمم المتحدة بالجائزة عن فئة خدمة المجتمع.

وفي ريادة الأعمال حصد جائزة هذه الفئة، قسورة الخطيب، وعن فئة الترفيه فاز بدر الصالح الذي نجح في استقطاب ما يزيد على مليوني متابع لقناته على اليوتيوب، واحتل برنامجه الكوميدي “إيش اللي” قائمة أهم البرامج على قنوات التواصل الاجتماعي والأكثر مشاهدة في دول الخليج، وحاز الدكتور توفيق الربيعة وزير التجارة والصناعة على لقب الجائزة عن فئة القطاع الحكومي، وأخيراً فاز عبدالرحمن محمد الفنان والعازف السعودي عن فئة الفنون.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.