أخبار عاجلة

الدوري الإماراتي: الوصل يمطر كلباء بسداسية

دبي- ماي مول

رفع فريق الوصل رصيده إلى 26 نقطة بعد فوزه على مستضيفه اتحاد كلباء بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ 18 من الدوري الإماراتي.

وبهذه النتيجة أصبح في الوصل “الإمبراطور” في المركز السادس (مؤقتاً)، فيما تجمد رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 4 في المركز الأخير.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الوصل بهدفين نظيفين، حيث افتتح الأوزبكي فابيو ليما النتيجة في الدقيقة 6، بعد تداخل امام مرمى كلباء وتسديدة زاحفة تعانق شباك سيف راشد حارس مرمى كلباء.

وفي الدقيقة 33 يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني، بعد ركلة ركنية زاحفة وتسديدة على يمين سيف راشد حارس مرمى كلباء فتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة الضيوف، لينتهي شوط المباراة الأول بالهدفين النظيفين.

وفي الدقيقة 62 يسجل الوصل الهدف الثالث عن طريق البرازيلي ادرسون، بعد تمريرة من البرتغالي هوجو فيانا وتسديدة من ادرسون تعانق الشباك فتصبح النتيجة 3-0.

وفي الدقيقة 79 يسجل الوصل الهدف الرابع بعد عدة محاولات أمام مرمى كلباء أنهاها البرازيلي كايو في الشباك، فتصبح النتيجة 4-0 لمصلحة الوصل.

وفي الدقيقة 84 يسجل كلباء هدف تقليص الفارق عن طريق البرازيلي دانيلو بترولي، فتصبح النتيجة 4-1.

وبعد دقيقتين سجل ليما هدف فريقه الخامس والثالث له (هاتريك) فتصبح النتيجة 5-1 لمصلحة الوصل، ويختتم كايو أهداف المباراة بهدف سادس للوصل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، لتصبح النتيجة 6-1 لمصلحة الوصل وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.