أخبار عاجلة

الجزيرة يتخطى الأهلي بثنائية نظيفة في الدوري الإماراتي

أبوظبي ـ أحمد الشريف

استعاد فريق الجزيرة نغمة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه الأهلي (حامل اللقب) بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإماراتي.

ليقلص الجزيرة الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى 3 نقاط بعد أن أصبح في رصيده 39 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الاهلي عند النقطة 27 في المركز السابع.

انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي أداءً ونتيجة، وسط الحذر والخوف من استقبال الفريقين للأهداف، وتقاسم الطرفان الأفضلية ونسبة الاستحواذ على الكرة.

وفي الشوط الثاني يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الأهلي بعد عرقلة اسماعيل الحمادي من قبل عبد الله موسى، فينفذ الركلة أحمد خليل لكن العائد علي خصيف قائد الجزيرة يتصدى للكرة بنجاح في الدقيقة 52. وفي الدقيقة 67 يسجل الجزيرة الهدف الأول عن طريق هداف الدوري المونتنيغري فوزينيتش، بعد عرضية من البوركيني بتروبيا يستقبلها الأول على صدره ويسدد في شباك ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي معلناً أول أهداف المباراة.

ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الجزيرة ، بعد عرقلة عبد الله موسى من قبل عيسى سانتو، فينفذ الركلة علي مبخوت بنجاح على يسار ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي فتصبح النتيجة 2-0 لمصلحة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 86 يشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لبشير سعيد مدافع الجزيرة، فيكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، إلا أن النتيجة لم تتغير ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز للجزيرة استعاد من خلاله طريق الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين من الظفرة والعين على التوالي.

 

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.