أخبار عاجلة

الثلاثاء المقبل إجازة بالإمارات للفئات المشاركة بزيارة البابا

أبوظبي . ماي مول 

تقرر ان يكون يوم الثلاثاء الموافق الخامس من فبراير المقبل اجازة خاصة مقصورة على العاملين في القطاع الخاص بالإمارات الحاصلين على تصاريح للمشاركة في الفعاليات التي ستقام في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بالتزامن مع زيارة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكيةخلال الفترة من 3 الى 5 فبراير المقبل.
ويأتي القرار الصادر عن وزارة الموارد البشرية والتوطين في إطار الحرص على اتاحة الفرصة للعاملين في القطاع الخاص بصورة أساسية للحضور والمشاركة في هذه الفعالية، وبما يدعم من مكانة الدولة كنموذج فريد في تعزيز قيم التسامح في عام التسامح والانفتاح على الآخر، والتواصل والحوار بين الأديان والوسطية والتعايش بين أبناء أكثر من 200 جنسية ينعمون بالحياة الكريمة والمساواة والاحترام على ارض الامارات.
يذكر أن زيارة البابا فرنسيس إلى دولة الإمارات تأتي تلبية لدعوة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ للمشاركة في حوار عالمي بين الأديان، حول “الأخوة الإنسانية”، وتأكيدا على الدور الحيوي الذي تقوم به دولة الإمارات عالميا في نشر ثقافة التسامح والتعايش السلمي بين مختلف الطوائف والجنسيات، ودور الدولة في تعزيز أسس الأمن والاستقرار بين شعوب المنطقة والعالم.
كما تعكس الزيارة التزام الدولة بالقيم الراسخة التي زرعها الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” وبما زرعه الآباء المؤسسون في الدولة.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.