أخبار عاجلة

التاكسي المكشوف يستقطب اهتمام السياح في دبي

دبي. ماي مول

استقطبت خدمتا الليموزين المكشوف وليموزين الدراجات النارية عشاق الأجواء الشتوية التي تسود دبي والدولة هذه الأيام، خاصة السائحين الذين يسعون للتنزّه في الإمارة بطريقة سريعة وانسيابية وممتعة.

وتؤكد مؤسسة تاكسي دبي التابعة لهيئة الطرق والمواصلات إقبال الكثيرين على تأجير الوسيلتين للاستمتاع بالتنقل بهما في طقس يجمع بين البرودة والشمس الدافئة الذي تعيشه الإمارة.

وتتوفر الخدمة في مناطق أبراج بحيرات جميرا وبوليفارد محمد بن راشد والقرية العالمية والمارينا وسيتي ووك وغيرها وتستهدف المتعاملين الراغبين في الوصول الى وجهاتهم بطريقة أسرع، تفادياً للازدحامات المرورية.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة تاكسي دبي الدكتور يوسف آل علي أن التعاون مع شركات عالمية، مثل لاند روفر و«كانام»، لتوفير الخدمتين، سيعمل على تعزيز ثقة المتعاملين بخدماتنا المتميزة، خاصة من جانب استيفائها اشتراطات الأمن والسلامة وتوفر سائقين على مستوى عال من المهنية.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.