أخبار عاجلة

الاولمبي الإماراتي ينهي استعداده للقاء كوريا الشمالية

 

 

دبي – ماي مول

 

أنهى منتخب الإمارات الاولمبي مساء اليوم الثلاثاء استعداده للقاءه الودي أمام ضيفه الكوري الشمالي مساء غد الاربعاء.

ويأتي اللقاء ضمن تحضيرات المنتخب الإماراتي للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (23 سنة) التي ستقام خلال الفترة من 27 حتى31 مارس الجاري.

و اختتم الأولمبي الإماراتي تدريبه تحت اشراف المدرب الجديد الدكتور عبدالله مسفر ، و كان المنتخب قد تجمع يوم السبت الماضي بإمارة الفجيرة بمشاركة 28 لاعبا ضمن برنامج تحضيرات الجهاز الفني للتصفيات.

و أجرى المنتخب أربع حصص تدريبية في أول تجربة بعد آخر مشاركة في بطولة الخليج العربي (23 سنة) التي أقيمت في البحرين في  شهر يناير الماضي ، و التي حل فيها المنتخب في المركز الرابع.

و يفقد الأبيض جهود لاعبي العين و الأهلي لارتباط الناديين باستحقاق دوري أبطال آسيا ، كما يغيب خلفان مبارك بسبب الإمتحانات الجامعية ، بينما تم استبعاد سهيل المنصوري و عبدالله كاظم لإصابتهما .

و سيكون منتخب الإمارات الأولمبي أمام تحد قوي ضد صاحب الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية الآخيرة، و يعتبر أحد المنتخبات المتطورة في القارة.

و كانت بعثة المنتخب الكوري الشمالي قد وصلت إلى دبي يوم الجمعة الماضي، تحضيرا للتصفيات الآسيوية التي يتواجد فيها في المجموعة السابعة بجوار تايلاند و كامبوديا و الفلبين ، و يأمل الجهاز الفني لمنتخب الإمارات في الخروج بأكبر عدد من الفوائد من التجربة القوية .

وقال الدكتور عبدالله مسفر  مدرب منتخب الإمارات الأولمبي ، أن اللقاء يأتي بهدف الإطمئنان على حالة الفريق، و يسعى الجهاز الفني لقياس مستوى اللاعبين الجدد و الوقوف على مدى جاهزية جميع العناصر.

ولفت إلى أن المباراة تأتي في فترة ضيقة خاصة مع غياب لاعبي الأهلي و العين نظرا للإرتباط بمسابقة دوري أبطال آسيا ، الأمر الذي يجعله يعتمد على اللاعبين الموجودين و يمكنه من التعرف على اللاعبين الجدد .

و أكد أن الغرض من التجربة تجهيز المنتخب للفترة المقبلة و كسب الاحتكاك مع أحد أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية .

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.