أخبار عاجلة

الإمارات تشكل أول منتخب كرة نسائي.. يستعد لدخول الـ”فيفا”

دبي ـ أحمد الشريف

عادت الى دبي الجمعة بعثة منتخب الامارات الأول للسيدات لكرة القدم، قادمة من قبرص بعد ختام مشاركتها في بطولة قبرص الدولية الودية.

و نجح منتخب الامارات النسائي، في تحقيق أولى أهدافه من المشاركة في البطولة الدولية بدخوله تصنيف الاتحاد الدولي الـ(فيفا) الذي سيعلن في التاسع من أبريل المقبل.

وحل المنتخب الاماراتي في المركز السادس بالبطولة الودية التي شهدت مشاركة ثمانية منتخبات قوية مثل اليونان بطل البطولة و قبرص صاحب المركز الثاني و الثالث مالطا والرابع لاتفيا و الخامس أذربيجان.

و قالت حورية الطاهري مساعدة مدرب منتخب الامارات للصحفيين مساء الجمعة ان المنتخب، هو أول منتخب نسائي لكرة القدم بالامارات، ودخل التصنيف الدولي بعد أن لعب أربع مباريات في البطولة ، وكسب الاحتكاك و الصقل مع مدارس كروية متطورة مثل منتخبات اليونان و لاتفيا و أذربيجان و أيضا لبنان المتفوقة على المستوى العربي والآسيوي.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.