أخبار عاجلة

الإمارات تتعهد بتنظيم مبهر لمونديال الاندية وكأس اسيا

أبوظبي ـ ماي مول

تعهدت الامارات بـ”ابهار العالم” عند استضافة مونديال الأندية 2017 و2018 وكأس آسيا 2019.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري لاتحاد الكرة الإماراتي إن فوز الإمارات بحق استضافة مونديال الأندية وكأس آسيا يجعلها على موعد دائم ومتجدد مع الأنشطة الكروية العالمية والقارية بعد نحاحها المستحق في استضافة هذه البطولات الكبرى.

وأضاف في تصريح للصحفيين مساء الجمعة عقب الاعلان عن فوز بلاده باستضافة بمونديال الاندية أن الإمارات عقدت العزم على إبهار العالم في تنظيم هذه الأحداث الكروية وهي مصممة على أن تكون أحداث رياضية استثنائية وفوق كل التوقعات ليضاف إلى سجل الامارات  الغني بالنجاحات في كسب التحديات واستقطاب أهم الأحداث العالمية على أرضها.

واعتبر أن فوز الإمارات باستضافة مونديال الأندية لكرة القدم للمرة الثانية بعد نجاحها باستضافته في عامي 2009-2010 – وبعد مرور أيام معدودة على الإعلان عن فوز الدولة باستضافة كأس آسيا 2019 “إنجاز يستحق الفخر والاعتزاز على امتداد الوطن العربي”.

 

شاهد أيضاً

شاهد.. ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يزور قصر المنتزه في الأسكندرية الذي كان مقر سكن عائلته

وثق مقطع فيديو لحظة زيارة ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني، لقصر المنتزه بالأسكندرية في مصر، والذي كان مقر السكن الأساسي لعائلته الملكية، حينما كان ملكاً على مصر والسودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.