أخبار عاجلة

الإفراج عن شابين مصريين التقطا (سيلفي) مع حريق فندق دبي

دبي ـ أحمد يوسف

قرر النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام الحميدان الإفراج عن الشابين المصريين اللذان التقطا صورة (سيلفي) مع حريق فندق العنوان والتي تم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحميدان في تصريح للصحفيين مساء اليوم الجمعة “ان النيابة العامة قررت بعد دراسة التحقيقات التي اجرتها مع الشابين والاطلاع على محتوى الصورة المنتشرة وملف القضية والاستماع الى شهود الضبط، الإفراج عن الشابين وحفظ القضية لانتفاء القصد الجنائي لدى الشابين والذي يتطلبه القانون “.

وناشد النائب العام لدبي “أفراد المجتمع الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي والحرص على عدم نشرالإشاعات او التشهير بالغير او انتهاك حرية الاخرين حتى لا يقعوا تحت طائلة مساءلة القانون”.

وكان الشابين المصريين قد التقطا صورة وخلفهما حريق فندق العنوان الذي اشتعل قبل ساعتين من احتفالات رأس السنة، وتم تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت اللقطة حالة من الغضب بالشارع الاماراتي، اذ اعتبرها كثيرون “تحمل روح التشفي، ولامبالاة بالحريق والسخرية من الحادث الضخم”.

وقال إبراهيم الحوسني محامي الشابين بعد القبض عليهما، انهما يواجهان عقوبة الحبس المؤقت، أو الغرامة بموجب قانون تنقية المعلومات والإنترنت.

شاهد أيضاً

يصيب واحداً من كل مليون شخص.. سيلين ديون تتحدث عن مرضها للمرة الأولى

تحدّثت المغنية الكندية سيلين ديون التي تعاني من متلازمة الشخص المتيبس، عن مرضها ضمن مقابلة لمجلة "فوغ" الفرنسية هي الأولى لها منذ إعلان إصابتها بهذا المرض النادر، وستصدر المقابلة الأربعاء في عدد تظهر النجمة العالمية على غلافه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.