أخبار عاجلة

«الإسكان المصرية» تعلن حاجتها لشغل عدد من الوظائف بالمحافظات

القاهرة – هديل هاشم

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن حاجتها لعدد من الدرجات الوظيفية الخالية في عدة محافظات.

وأكدت الوزارة حاجتها لمهندسين «مدني، ميكانيكا باور، كهرباء باور»؛ لشغل وظائف خالية في عدة محافظات.

وأشارت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، إلى أن موعد التقديم للوظائف المعلن عنها يبدأ غدا السبت، ويستمر لمدة 15 يومًا حتى تاريخ 11-8-2015.

وأضافت الوزارة، أن المحافظات التي تشملها التعيينات هي «القاهرة، الجيزة، أسوان، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، الأقصر، قنا، الفيوم، الوادي الجديد، البحر الأحمر، كفر الشيخ، المنوفية، بورسعيد، مطروح،دمياط، الدقهلية، شمال سيناء، البحيرة، الغربية، الشرقية، جنوب سيناء، السويس، الإسماعلية».

وأوضحت الوزارة، أن عملية التقديم للوظائف سيكون من خلال الموقع الإلكتروني المخصص لهيئة المجتمعات العمرانية التالي «www.nopwasd.com»، ويقتصر التقديم من خلال البريد الإلكتروني فقط، ولا تلتفت الوزارة إلى الطلبات المقدمة إلى جهات أخرى.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.