أخبار عاجلة
خلال الحفل الذي أقيم في دبي

الإحتفال بمرور 20 عاماً على إطلاق “سينومارين” في الأسواق العالمية

دبي. شيماء محمد
أقامت مجموعة شركات الإنماء للأدوية وجيرولماتوس (سينومارين) حفلا في فندق ويستين ميناء السياحي بمناسبة مرور 20 عاما على إطلاق منتجات سينو مارين في الأسواق العالمية، وتم اختيار دولة الإمارات لإقامة الحفل بحضور مجموعة من أفضل الصيادلة، واختصاصيي الأنف والأذن والحنجرة وأشهر أطباء الأطفال.
و تعتبر جيرولماتوس الدولية (سينومارين) والتي مقرها في أثينا، اليونان من الشركات الرائدة في تطوير وتصنيع وتوزيع وتسويق ومبيعات منتجات سينومارين التي هي عبارة عن مستخلص أنفي طبيعي مائة في المائة وهو مثبت إكلينيكياً يتكون من محلول مياه البحر مفرط التوتر غني بمكونات البحر المفيدة والتي تساعد الملايين حول العالم على التنفس بشكل صحي والعيش بشكل جيد وقد أسسه الدكتور جاسم القشاش في عام 2005 وتم دمج مخزن الأدوية التابع لشركة الإنماء مع شركة المزروعي فارما في عام 2013 وهي عضو في مجموعة المزروعي الطبية.

وأكد أطباء مشاركون في الحفل ضرورة غسل الانف بمياه البحر يوميا، للعلاج الجيوب الانفية، وتنظيف الجسم من الميكروبات التي تدخل الجسم عن طريق الانف، وتسبب أمراضا خطرة.

وذكروا  أن البخاخات التى تصنع من مياه البحر، تحمل فوائد عديدة للأنف والجيوب الأنفية، موضحين أن لها قدرات تعمل على تحسين حركة التنفس والشهيق والزفير من الأنف.

وأضافوا أن هذه البخاخات تغسل الأنف وتنظفه من الشوائب تماما، والإفرازات الأنفية، مايحسن حالات البرد والأنفلونزا ويعزز من مناعة الجهاز التنفسى إذا ما استمر الإنسان على تنظيف أنفه بها بشكل دوري دون اسراف، كذلك تساعد مثل هذه البخاخات البحرية على تحسين وضع الأنف والجيوب الأنفية والجهاز التنفسى بشكل عام.

وقال الدكتور جاسم القشاش المدير العام لمستودع الإنماء للأدوية إن بخاخات البحر ليس لها أضرار جانبية، لأنها من مكونات طبيعية خالصة، وملح البحر بها طبيعى تماما، لذلك ينصح باستخدامها لأنها تعجل بالشفاء من مشكلات البرد والأنفلونزا لأنها تمنع نزول إفرازات الأنف على الصدر.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.