أخبار عاجلة

الأهلي يقسو على الفجيرة برباعية نظيفة في الدوري الإماراتي

دبي ـ ماي مول

عاد فريق الأهلي إلى سكة الانتصارات في الدوري الإماراتي بفوزه على ضيفه الفجيرة بأربعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 18 .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي “الفرسان” إلى 27 نقطة في المركز السادس بعد عدة اخفاقات في الاسابيع الاخيرة، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 19 في المركز الحادي عشر.

انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين نظيفين، فافتتح أحمد خليل التسجيل في الدقيقة 38، بعد عرضية من الهولندي أسامة السعيدي ورأسية من خليل تعانق شباك أيوب عمر حارس مرمى الفجيرة.

وفي الدقيقة 44 أضاف السعيدي الهدف الثاني للأهلي (حامل اللقب)، بعد مجهود فردي وتسديدة على يمين أيوب، لتصبح النتيجة 2-0، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط.

وفي الدقيقة 65 سجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق البرازيلي ايفيرتون، بعد عرضية من أحمد خليل وتسديدة سهلة فشل أيوب في امساك الكرة لتمر عبر قدميه وتعانق الشباك فتصبح النتيجة 3-0 لمصلحة (حامل اللقب).

وفي الدقيقة 71 يسجل الفلسطيني خيمينيز الهدف الرابع للأهلي بعد بينية من ايفيرتون ومتابعة من الفلسطيني في الشباك الفجراوية، وتصبح النتيجة 4 – 0، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.