أخبار عاجلة

الأفوكادو والطماطم والبيض لبشرة أفضل

دبي – سارة علي

ينصح خبراء التجميل بالعديد من الوصفات الطبيعية للحفاظ على البشرة و الشعر ، إلى جانب مستحضرات التجميل المختلفة التى يتم الترويج لها على اعتبار أنها الحل الأفضل لعلاج مشاكل البشرة المتعددة، بين كل ذلك تبحث الفتيات دائماً عن حلول طبيعية تساعدهن على علاج مشاكل البشرة المختلفة دون حاجة للجوء إلى هذه المستحضرات المختلفة، والتى يمكن أن يكون لها أثار سلبية على البشرة والجلد.

و من أضل تلك المكونات الطبيعية الطماطم و ثمر الأفوكادو و البيض.

الطماطم:  هذه الثمرة التى تحتوى على الكثير من الفوائد الهامة للبشرة والجسد بشكل عام، فمن الممكن تناولها كعصير فهذا له فوائده، أو حتى الاعتماد عليها بشكل مختلف كقناع للبشرة يخلصها من كافة التجاعيد والمشاكل الخاصة بالبشرة مثل الدهون وآثار حب الشباب المختلفة.

الأفوكادو : احتواء هذه الثمرة على فيتامين E يجعلها من أفضل الفواكه التى يمكن الاعتماد عليها للعناية بالبشرة والشعر، الأظافر، والتى تجعل البشرة رائعة وصافية، كما يمنحها إطلالة ساحرة وغير تقليدية، فمن الضرورى أن يكون ضمن نظامك الغذائى بشكل يومى. ا

البيض : كونه غنى بالبروتين يعطى البشرة إطلالة رائعة ويمنحها بريق، كما أنه من أكثر الأطعمة المفضلة لدينا كبار وصغار، ولا يغيب أبداً عن أى سفرة، لذا يفضل أن نسعى لتناوله بشكل جيد يضمن للبشرة الجمال.

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.