أخبار عاجلة

اكتشف الرومانسية العربية في منتجع المها

استمتع بالمشهد الخلاب لمنتجع وسبا المها الصحراوي في واحة من النخيل الأخضر، بعيدًا في أعماق صحراء دبي الساحرة بكثبانها الرملية المهيبة. إن المها مكان يفيض بأعاجيب الماضي، وتصميمه مستوحى من الخيام البدوية. اهرب بنفسك من صخب الحياة إلى هذا الملاذ الحائز على أفضل الجوائز العالمية ، حيث ستشعر بعبق التاريخ العربي مع الاستمتاع بمغامرات الصحراء؛ ناهيك عن خدمة الضيافة ذات الخمس نجوم. فلو أردت مكانًا لا مثيل له كي تستجم وتقضي إجازة ممتعة هادئة، دونما إغفال لأشهى المأكولات والمزود بأحد أفضل مراكز إقامة المؤتمرات في دبي، فقد وجدت ضالتك.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

تخفيضات كبرى في دبي حتى 95% لمدة 3 أيام بدءاً من 29 مارس

عود حملة «التخفيضات الإلكترونية الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في دورتها الثانية لتقدم لمحبي التسوق ثلاثة أيام من التنزيلات والعروض الهائلة من العلامات التجارية العالمية والمحلية، وذلك من يوم 29 وحتى 31 مارس 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.