أخبار عاجلة

اجواء رمضانية متميزة مع جيه ايه للمنتجعات والفنادق

دبي . شيماء محمد

تحتفي مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها بروح العطاء في شهر رمضان المبارك، وتتيح لضيوفها تجربة الضيافة في اجواء رمضانية تقليدية مع اشهى وجبات الإفطار والسحور التي تناسب كل افراد العائلة من جميع الاختيارات سواء البوفية او قائمة الطعام الشهيه في أجواء مذهلة.

فندق جيه ايه اوشن فيو الواقع علي الممشي في جميرا بيتش ريزيدنس افتتح خيمة سحر البحر الرماضانية، الخيمة مستوحى من تصميم عربي انيق الذي يوفر أجواءً مريحة وعصرية.

مع موقعه المتميز في “أتريوم” الفندق، سوف يستمتع الضيوف بالنكهات الأصلية والاسترخاء في أجواء شرقية ، حينما يعشقون التصميم المذهل للخيمة المكيفة. تم تزيين خيمة سحر البحر الرمضانية بألوان دافئة وجذابة حيث يضم منطقة تقليدية لتناول الطعام ذات 5 نجوم ومجلس للأفراد والعائلات لتجربة ” الفخامة المريحة ” وفخامة الطهي. الضيوف مدعوون للاستمتاع بالإفطار والسحور مع مجموعة فاخرة من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات الطازجة والمشويات والطاجين ولحم الضأن والمعكرونة والأطباق الشهية مع الحلويات الشرقية والمشروبات العربية حيث يستمتعون بالموسيقا مع عازف العود.

وفي برج جيه ايه شاطئ الواحة يستمتع الضيوف بتشكيلة واسعة من النكهات الرمضانية في البوفيه المفتوح في مطعم “ثايم” الذي يقع في برج جيه ايه شاطئ الواحة الواقع على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس.

خلال شهر رمضان الكريم يقدم المطعم العائلي مزيج فريد من الأطباق التقليدية والشرقية الفاخرة مستوحا من نكهات اصيلة مع مشروبات رمضانية لكي تعيش اجواء رمضانية مع عائلتك وأصدقائك.

أما منتجع جيه ايه جبل علي للجولف فيقدم الاجواء الرمضانية خلال الشهر الكريم في مطعم “لا فونتانا”، حيث بوفيه إفطار متنوع أثناء الاستماع إلى نغمات رمضانيه.

يضم الافطار مجموعة من المأكولات العربية من المزة الساخنة والباردة والمسقعة والطاجين والمشاوي إلى مشروبات رمضانيه تقليدية.

ويوفر مطعم “ابن ماجد” قائمة سحور رمضانية متنوعة تم اعددها بطهاة المنتجع.

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.