أخبار عاجلة

إيقاف حارس مرمى الإمارات لاعتدائه على مصور إيراني

دبي _ أحمد الشريف 

أعلن النادي الاهلي الاماراتي أن الاتحاد الاسيوي لكرة القدم أوقف حارس مرمى الفريق وحارس منتخب الامارات ماجد ناصر، ست مباريات في بطولة دوري ابطال اسيا.

ويأتي القرار بعد شكوى تقدم بها نادي تراكتور تبريز الايراني، والتي افاد فيها أن الحارس الاماراتي اعتدى على مصور صحفي ايراني، خلال لقاء الفريقين بالبطولة الاسيوية.

وقال النادي الاهلي  في بيان مساء اليوم الاحد “أنه يستغرب بشدة من قرار الاتحاد الاسيوي بإيقاف الحارس”.

وأضاف ” نؤكد ان القرار ليس منصفا بحق ماجد خاصة وان اللاعب لم يحتك بالمصور الايراني، بل المشهد كان معكوسا حيث تحمل ماجد ناصر محاولات الاستفزاز التي صدرت من المصور باتجاه لاعبنا وامتدت الى ما بعد المباراة بل والتهكم والتهجم على ماجد الذي كان دوما في موقف الدفاع عن النفس امام محاولات المصور الصحفي”.

وقال النادي الإماراتي ان “قرار الاتحاد الاسيوي قاسيا، ولن نقف مكتوفي الايدي امام هذا القرار، بل سيذهب الاهلي الى الاستئناف لتبيان الحقيقة والتي تتجلى في ان ماجد ناصر لم يعتد على المصور، بل كان المصور مبادرا ومصرا على استفزاز ماجد والمحاولة المستمرة للاحتكاك به”.

وقال الاهلي الاماراتي “يجب على الاتحاد الاسيوي حماية لاعبي الفرق سواء اثناء المباريات وقبلها وبعدها لتجنيب اللاعبين من اي  استفزاز كالذي تعرض له اللاعب ماجد ناصر”.

 

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.