أخبار عاجلة

فيديو .. إماراتي يصل مؤتمر شرم الشيخ سيرا حاملا علم مصر

شرم الشيخ ـ هديل هاشم

حمل رجل الأعمال الإماراتي سعيد سالم آل سويدان رئيس مجلس إدارة شركة «النبراس»، العلمين المصري والإماراتي جنبا إلى جنب من مطار شرم الشيخ الدولي وحتى وصوله سيرا على الأقدام لمسافة طويلة إلى مقر قاعة المؤتمرات، حيث يعقد المؤتمر الاقتصادي.
وقال رجل الإعمال الإماراتي، في تصريحات للصحفيين لدى دخوله مقر المؤتمرات، حيث جذب أنظار الجميع وقوبل بالتصفيق: “إننا نحب مصر وسندعمها، ولذا قمت بالسير من المطار إلى مقر قاعة المؤتمرات في حب مصر”.
وأضاف «آل سويدان»، أنه سيهدي شباب مصر وذوي الدخل المحدود 10 آلاف فدان من الأراضي الزراعية ببني سويف بعد استصلاحها وتقديمها لهم، موضحا: “هذا أقل شيء استطيع أن اقدمه لمصر.. كلنا مع السيسي”.
وعلق  ناشط  على مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك على هذه المبادرة بالقول : “مش غريب على اهل الامارات ربنا يدوم المحبة ” وكتب اخر : “كدة كتير يا اهل الامارات ، بتحرجونا بحبكم ” .

 

شاهد أيضاً

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

حيث كرّم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خمسة عشر من الموظفين الإماراتيين المتميزين في مختلف المناصب على مستوى المجموعة، علماً أن مجموعة الحبتور قد تجاوزت نسبة التوطين المطلوبة في القطاع الخاص، مما يؤكد التزام المجموعة بتطوير الكوادر المحلية وتوفير فرص العمل للشباب الإماراتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.