أخبار عاجلة

إستمع الى أغنية “شعبولا” التي فاجأ بها جمهور الإمارات

دبي ـ أحمد الشريف

فاجأ المطرب المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم الإماراتيين بتقديمه أغنية تمدح فريق “الوصل” الإماراتي ورئيسه وجمهوره، حملت عنوان “بحب نادي الوصل”.

وتعود فكرة الأغنية إلى عام 2010، حيث كان متوقعاً ان تصدر وقتها بعد تتويج الفريق بلقب كأس الأندية الخليجية، إلا أنها تأخرت لأسباب مختلفة.

وقال مشجع الوصل والملحن سعيد جاسم: تم تأجل إصدار الاغنية أكثر من مرة لأسباب مختلفة، إذ كانت الفكرة عبارة عن عمل “دويتو” بين المشجع علي سالم الحتاوي، مع المطرب المصري شعبان عبدالرحيم.

وأشار إلى أن “شعبولا يتمتع بخفة ظل كبيرة، ويتميز بتلقائيته”. وأضاف “قضينا ثلاثة أيام مع المطرب المصري، وجمعتنا معه مواقف طريفة، كان أبرزها صعوبة نطقه للهجة الإماراتية، وكلما نطقها باللهجة المصرية كانت تبدو طريفة”.

وكشف جاسم أن شعبان عبدالرحيم اشترط عدم ذكر اسم الرئيس الأمريكي باراك أوباما في أحد مقاطع الأغنية، وقال: “كان هناك مقطع يتضمن اسم الرئيس الأمريكي، هو “كل العالم بيشجع الوصل بشهامة.. آسيا وأوروبا وأوباما”، لكن شعبان عبدالرحيم رفض غناء هذا المقطع، وأكد أنه دائماً ما يهاجمه، وأنه يرفض الغناء باسمه خلال الأغنية، رغم تأكيدنا له أننا لم نذكر اسم أوباما إلا بسبب واقعة شهيرة، عندما قام المشجع سالم الكربي بإرسال قميص الوصل للرئيس الأمريكي، وأكد خلالها احترامه وتشجيعه الوصل”، ولكن المطرب المصري أصر على موقفه، وتم تغيير المقطع.

وتابع: “تلقيت طلباً من مشجع آخر، أكد رغبته في الحصول على 150 أسطوانة بمفرده، إلى جانب طلبات عدة، لكنني أكدت لهم نفاد الكمية، وأنه سيتم إصدار نسخ جديدة”.

 

شاهد أيضاً

عقاب غريب على 3 لصوص سرقوا كميات كبيرة من الخمور في جنوب أفريقيا.. فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعقاب غريب تم توقيعه على ثلاثة لصوص سرقوا كمية كبيرة من الخمور في جنوب أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.