أخبار عاجلة

إتحاد الإمارات ينفي إقالة مدرب المنتخب مهدي علي

دبي.أحمد يوسف

نفى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم صحة الانباء التي ترددت عن اقالة المدرب الاماراتي مهدي علي، مؤكدة انه مستمر مع ادارة الفريق.

وقال محمد الظاهري الأمين العام للاتحاد للصحفيين الاربعاء “ما تردد في مواقع التواصل وبعض وسائل الإعلام حول وجود تغييرات في الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني أو تقدم مهدي علي باستقالته من تدريب المنتخب الأول، غير صحيح، ولا يوجد شيء رسمي بهذا الخصوص “.

وأوضح بن هزام أن مهدي علي تحدث مع اللاعبين بعد مباراة أمس الثلاثاء امام العراق في التصفيات المؤهلة للمونديال والتي انتهت بفوز الامارات بهدفين نظيفين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من التصفيات .

واعلن أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وضعوا خطة تقييم متكاملة للمرحلة الماضية وسيتم مراجعتها بشكل كامل من كافة الأطراف، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع خلف المنتخب ومساندته في كافة المباريات من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ كرة الإمارات .

شاهد أيضاً

تعرف إلى المدينة ذات أقصر فترة للصيام خلال رمضان

قال عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك ، ابراهيم الجروان ان مدينة أوشويا (Ushuaia) التي في أقصى جنوب الارجنتين قرب القارة القطبية الجنوبية هي المدينة ذات اقصر فترة صيام اذ يصل طول النهار فيها نهاية رمضان إلى نحو 7 ساعات و نصف الساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.